.

google-site-verification: google3f17a5111aec7d77.html

متى تبدأ إعلانات Google في الظهور على موقعي؟


متى تبدأ إعلانات Google في الظهور على موقعي؟

back forward
يتعيّن على جميع الناشرين في ‏AdSense للمحتوى استكمال عملية من خطوتين للموافقة على طلب الاشتراك. تنطبق عملية الموافقة هذه على المشتركين في AdSense للمحتوى فقط. إذا كنت تستخدم منتجًا آخر لتحقيق الدخل منه (على سبيل المثال، AdSense للبحث أو للجوّال أو للفيديو أو للألعاب، وغير ذلك)، فلن يخضع حسابك لعملية الموافقة هذه المكوّنة من خطوتين.
الخطوة الأولى في العملية عبارة عن عملية تدقيق أولية في موقعك وتفاصيل حسابك. تتطلب منك الخطوة الثانية تطبيق شفرة HTML للإعلانفي موقعك. عند البدء في تحقيق مرات ظهور للإعلان، سيتم عرض "إعلانات فارغة" مؤقتة حتى يتم استكمال عملية الموافقة النهائية. وستندمج هذه الإعلانات الفارغة مع خلفية صفحات موقعك، ومن المفترض ألا تُحدث أي تأثير سلبي في انطباع المستخدم.
خلال هذه الفترة، لن تتمكن من تحقيق أرباح، وفي حالة تسجيل الدخول إلى حسابك، سيظهر لك بانر إشعار أحمر يفيد أن حسابك قيد المراجعة. وعلاوةً على ذلك، فإن فترة المراجعة هذه ستمنحنا أيضًا فرصة للزحف نحو موقعك وإضافته إلى فهرسنا حتى يتسنى لنا البدء في عرض الإعلانات حالما تتم الموافقة على حسابك.
لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى عملية تقديم طلبات اشتراك الناشرين المنشورة في مدونة AdSense الرسمية.
بعد تطبيق شفرة الإعلان واستكمال مراجعتنا لموقعك، سيتم اتخاذ قرار نهائي بالموافقة. وفي حال تمت الموافقة، سيبدأ عرض الإعلانات المباشرة في وحداتك الإعلانية الحالية.
للحصول على المساعدة في تنفيذ الخطوات الأولى، يُرجى زيارة أكاديمية AdSense.
من المفترض أن يزداد مستوى ملاءمة الإعلانات المعروضة بمرور الوقت. ومع ذلك، يُرجى الانتباه إلى أنك إذا أجريت أي تغييرات في إحدى الصفحات، فقد تستغرق عملية تسجيل الزاحف لهذه التغييرات وتحديث الفهرس من أجل عرض إعلانات أكثر ملاءمةً، قرابة أسبوع إلى أسبوعين.
عند إضافة شفرة AdSense للبحث إلى صفحات موقعك، يتم على الفور إنشاء مربع AdSense للبحث. ونظرًا لأن نتائج البحث تظهر على صفحات مستضافة على Google، فسيبدأ ظهور الإعلانات الملائمة فورًا، في حالة توفر إعلانات لطلب بحث معين.
شاركه على جوجل بلس

عن مدونة همسات العشاق

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق